
إعلان
إعلان

KOOORA
18 مايو 202514:47

أعلنت إدارة نادي الأفريقي التونسي، رسميًا استقالتها بكامل أعضاء الهيئة المديرة للنادي، بعد إنتهاء الموسم الحالي.
ونشر الحساب الرسمي لنادي الأفريقي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بيانًا أكد خلاله استقالة الهيئة المديرة للنادي بكامل أعضائها.
وأكد البيان أن إدارة النادي ستواصل عملها في تسيير شؤونه لحين انتخاب إدارة جديدة.
ودعت إدارة النادي لجلسة انتخابية في موعد أقصاه يوم 12 يونيو/حزيران المقبل، بجانب طلب انتداب 3 خبراء للتدقيق في حسابات النادي.
وجاء الإعلان عن الاستقالة بعد ساعات من الخسارة القاسية للفريق أمام الاتحاد المنستيري بنتيجة 3-0 في ربع نهائي بطولة كأس تونس.
ودخل هيكل الدخيل رئيس النادي في خلافات حادة خلال الفترة الماضية مع فيرجي شامبرز راعي النادي الرسمي.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

السعودية أول ضحية.. هل تفسد القوانين الأمريكية مباريات كأس العالم؟
04:376 يونيو 2026

من صدمة عمالقة إنجلترا إلى "جالاكتيكو" محتمل.. كيف أصبح أوليسي هدفًا لكبار أوروبا؟
06:276 يونيو 2026

انتظروهم: ديزيري دوي.. سلاح فرنسا المتكامل في المونديال
09:116 يونيو 2026

نحو عرش السعودية والعرب.. 5 أرقام تاريخية تنتظر سالم الدوسري في مونديال 2026
08:136 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان