
إعلان
إعلان

KOOORA
28 أبريل 202211:06

يخضع باهر المحمدي، مدافع الإسماعيلي، لاختبار طبي، على هامش المران الرئيسي للفريق، مساء اليوم الخميس.
ويستعد الإسماعيلي لمواجهة طلائع الجيش، بعد غد السبت، في إطار الجولة 17 من عمر الدوري المصري، على ملعب جهاز الرياضة العسكري.
ويحدد الاختبار الطبي، إمكانية لحاق باهر المحمدي بمواجهة طلائع الجيش، بعد إصابته بمزق في العضلة الضامة.
وبسبب الإصابة، غاب باهر المحمدي عن مباراتي الإسماعيلي أمام إيسترن كومباني وإنبي.
وفي سياق متصل، أعلن مجدي باز طبيب الإسماعيلي، جاهزية محمد هاشم بعد تعافيه من كدمة في عضلة السمانة.
ويواصل محمود عبد العاطي دونجا لاعب وسط الفريق، برنامجه العلاجي المكثف، تمهيدًا لعودته إلى تدريبات الدراويش، خاصة وأنه يعاني من مزق في العضلة الأمامية.
وبسبب الإصابة، سيغيب دونجا عن اللقاء الثالث على التوالي.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

صراع أفضل ثوالث: تأهل 5 منتخبات.. موقف الجزائر يتضح.. والتصنيف قد يكون حاسمًا
03:3627 يونيو 2026

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

لماذا يجب على الأرجنتين التخلص من "إدمان ميسي"؟
03:5927 يونيو 2026

الزمن يخون حارس المعجزات: نوير يدفن بريقه في مونديال 2026
21:0626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان