
إعلان
إعلان

KOOORA
01 أبريل 202205:22

قال أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة الزمالك، إن الأبيض لم يكن يمانع بيع محمود كهربا إلى الأهلي، حال تقدم الأخير بعرض رسمي للحصول على خدماته.
وأضاف أحمد في تصريحات عبر برنامج في الجول "أبلغت كهربا، بالموافقة على انتقاله للأهلي، بشرط تقدم الأحمر بعرض".
وتابع "ملف كهربا كان واضحًا بالنسبة لنا، الزمالك لن يبقى على لاعب لا يرغب في الاستمرار مع الفريق، ولكن كل شيء له أصوله".
وشدد "قلت لكهربا بأن الأهلي عليه التقدم بعرض مباشر، وهو فريق مصري كبير والتنافس يكون بشرف".
ولفت "شعرنا أن الزمالك عليه 70 مليار جنيه، لكن هذه فترة ومضت. مرتضى منصور رئيس النادي، يخاف الله، وأولاده يفعلون ذلك".
وأتم "شقيقي أمير لن ينام إلا عندما يشعر الجمهور بالسعادة، الكل يعمل بقلب، تعلمنا الحفاظ على أموال النادي وإسعاد جماهيره".
إعلان
قد يعجبك أيضاً

صراع أفضل ثوالث: تأهل 5 منتخبات.. موقف الجزائر يتضح.. والتصنيف قد يكون حاسمًا
03:3627 يونيو 2026

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

لماذا يجب على الأرجنتين التخلص من "إدمان ميسي"؟
03:5927 يونيو 2026

مدرب حراس غانا لكووورة: هذا السحر الوحيد الذي استخدمناه ضد كين.. ومشادة بيلينجهام عادية
09:4727 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان