
إعلان
إعلان

محمد حسين
19 فبراير 201910:23

انتظم أحمد علاء، مدافع الأهلي، في التدريبات المسائية للفريق، اليوم الثلاثاء، على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة، بعد غيابه مؤخرا بسبب استدعائه للتجنيد.
بينما خضع حسام عاشور، لاعب وسط الأهلي، لتدريبات تأهيلية في الجيمانيزيوم، لتجهيزه للفترة المقبلة.
وعقد مارتن لاسارتي، المدير الفني، جلسة خاصة مع خالد محمود، طبيب الفريق، للاطمئنان على حالة المصابين ومدى جاهزيتهم والبرامج التأهيلية الخاصة بهم.
كما تغيب عن مران اليوم، محمود وحيد، الظهير الأيسر بداعي الإصابة بنزلة برد، ومن المتوقع أن تبعده عن حسابات الفريق الأحمر في لقاء الغد.
ويستعد الأهلي لمواجهة الداخلية، مساء غد الأربعاء، على ستاد بتروسبورت في إطار مباريات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

مونديال الحسابات.. مباريات تثير الشكوك حول النظام الجديد
08:5226 يونيو 2026

رغم نظام الـ495 احتمالًا.. كيف عرفت أمريكا منافسها قبل نهاية دور المجموعات؟
10:0026 يونيو 2026

صبر توخيل نفد.. ودقّت ساعة جناحي الإنقاذ في إنجلترا
09:5226 يونيو 2026

صراع أفضل ثوالث المونديال.. كيف يبدو الوضع بعد تأهل 3 منتخبات؟
05:3626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان