
إعلان
إعلان

KOOORA
20 يونيو 201705:25

عاد اللاعب أحمد سمير، لصفوف فريق الجزيرة ليمثله في الموسم المقبل، بعد مفاوضات ناجحة أثمرت عن توقيع العقد، صباح اليوم الثلاثاء.
وتلقى سمير، عدة عروض محلية من فرق المقدمة، لكن الجزيرة نجح في استقطاب اللاعب والتعاقد معه.
ووقع سمير، عقده بحضور المدير الإداري لفريق كرة القدم عامر عدس، والذي يرتبط بعلاقات طيبة مع اللاعبين.
وكان أحمد سمير، قد لعب لسنوات طويلة للجزيرة، قبل أن يخوض الموسم الماضي، تجربة مع فريق الرمثا.
وعلم كووورة، أن الجزيرة قد يفاتح حمزة الدردور، لتعزيز القدرات الهجومية للفريق، معتمداً على العلاقة الطيبة التي تجمع الدردور مع أحمد سمير، وهما اللذان لعبا سوياً في الموسم الماضي للرمثا.
ويسعى الجزيرة إلى تعزيز قدراته الهجومية، خاصة بعدما غادره السوري مارديكيان، وفهد اليوسف الذي انتقل لصفوف الوحدات مؤخرا.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

ألمانيا قد تمنحها هدية ثمينة.. كيف تتأهل مصر قبل مواجهة إيران؟
03:3825 يونيو 2026

هل تظهر أعلام دعم المثلية في مباراة مصر وإيران في كأس العالم 2026؟
04:0325 يونيو 2026

مبابي ضد ميسي.. صراع الرقصة الأخيرة والانتقام المؤجل
06:1325 يونيو 2026

بين الخوف والاقتناع.. هل يملك دونيس رؤية واضحة للمنتخب السعودي؟
05:1125 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان