
إعلان
إعلان

dpa
17 يوليو 202003:37
Reutersذكرت تقارير إخبارية اليوم الجمعة أن نادي شباب الأهلي دبي جدد عقد مهاجمه أحمد خليل.
وذكرت صحيفة "البيان" الإماراتية عبر موقعها على الإنترنت أن شباب الأهلي جدد عقد اللاعب ليظل ضمن صفوف الفريق لمدة 3 مواسم مقبلة.
وأشارت إلى أن اللاعب، الذي نشأ منذ صغره بين جدران النادي، ساهم في كل الألقاب التي حققها شباب الأهلي في عهد الاحتراف.
وكان أحمد خليل قد حصل على جائزة أفضل لاعب في آسيا عام 2015، عندما ساهم في وصول شباب الأهلي إلى المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا، وكان قريبًا من حصد اللقب أمام جوانجزو الصيني.
وخاض أحمد خليل تجربة غير ناجحة خارج ناديه، عندما انتقل إلى الجزيرة بصفقة قياسية في 2017.
وأعير اللاعب في سوق الانتقالات الشتوية 2018 إلى العين، ولم يحقق النجاح المنتظر أيضا، قبل أن يعود إلى شباب الأهلي في صيف 2018.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

مونديال الحسابات.. مباريات تثير الشكوك حول النظام الجديد
08:5226 يونيو 2026

رغم نظام الـ495 احتمالًا.. كيف عرفت أمريكا منافسها قبل نهاية دور المجموعات؟
10:0026 يونيو 2026

صبر توخيل نفد.. ودقّت ساعة جناحي الإنقاذ في إنجلترا
09:5226 يونيو 2026

صراع أفضل ثوالث المونديال.. كيف يبدو الوضع بعد تأهل 3 منتخبات؟
05:3626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان