
إعلان
إعلان

Federico Albrizio
31 مايو 201907:38

أثنى أحمد حسن، المشرف على الكرة بنادي بيراميدز، على تجربة الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني السابق للفريق، مؤكدًا أنه تعلم الكثير من العمل معه.
وكتب أحمد حسن عبر "تويتر" رسالة إلى رامون دياز قائلاً: "شكرًا جزيلًا، تعلمت الكثير منك، أتمنى أن أراك مجددًا قريبًا وأتمنى لك حظًا سعيدًا.. شكرًا رامون دياز وشكرًا إيميليانو دياز".
وكان نادي بيراميدز قد أعلن رحيل مديره الفني رامون دياز عن قيادة الفريق، كما أكد تركي آل الشيخ مالك النادي أنه يفاضل بين 23 سيرة ذاتية لاختيار المدير الفني الجديد للفريق.
وضمن بيراميدز المشاركة في البطولات الأفريقية في الموسم المقبل، بعد أن اشترى آل الشيخ النادي من مالكه السابق محمود الأسيوطي ونجح في تدعيم الفريق بلاعبين متميزين ومدربين كبار.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

مونديال الحسابات.. مباريات تثير الشكوك حول النظام الجديد
08:5226 يونيو 2026

رغم نظام الـ495 احتمالًا.. كيف عرفت أمريكا منافسها قبل نهاية دور المجموعات؟
10:0026 يونيو 2026

صبر توخيل نفد.. ودقّت ساعة جناحي الإنقاذ في إنجلترا
09:5226 يونيو 2026

صراع أفضل ثوالث المونديال.. كيف يبدو الوضع بعد تأهل 3 منتخبات؟
05:3626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان