
إعلان
إعلان

KOOORA
05 نوفمبر 202218:50

أكد أحمد الشيخ، مهاجم فريق غزل المحلة، أنه يتمنى التواجد في المعسكرات المقبلة لمنتخب مصر الأول بعد تألقه مع فريقه في المباريات الأخيرة.
وقال أحمد الشيخ في تصريحات عبر القناة الاولى: "أتمنى التواجد مع منتخب مصر في الفترة المقبلة، وأبذل كل جهدي لتحقيق ذلك لأن ارتداء قميص المنتخب شرف لأي لاعب".
وأضاف: "بابا فاسيليو مدير فني مميز وهو يتحدث معنا في الفريق بشكل جيد وأصبح للفريق شكل مميز، بعد أن نجحنا في تطبيق تعليماته وأتمنى الاستمرار بهذا الشكل".
وتابع الشيخ: "تعليمات بابا فاسيليو تمنحنا الأريحية في الملعب ونظهر من خلالها كفريق بشكل أفضل".
وأكمل: "في الموسم الماضي حصلنا على 7 نقاط بعد أول 3 مباريات لكن النتائج تراجعت بعد ذلك، لذلك نتمنى الاستمرار على مستوانا الحالي وأن نحصد العديد من النقاط خلال الفترة المقبلة".
إعلان
قد يعجبك أيضاً

صراع أفضل ثوالث: تأهل 5 منتخبات.. موقف الجزائر يتضح.. والتصنيف قد يكون حاسمًا
03:3627 يونيو 2026

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

لماذا يجب على الأرجنتين التخلص من "إدمان ميسي"؟
03:5927 يونيو 2026

الزمن يخون حارس المعجزات: نوير يدفن بريقه في مونديال 2026
21:0626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان