
إعلان
إعلان

KOOORA
25 فبراير 201912:12
EPAعلم "كووورة" أن إدارة نادي أُحد، اقتربت من التعاقد مع متوسط الميدان أحمد الفريدي، ليلعب بفريق المدينة المنورة كلاعب هاوٍ، بعدما انهت إدارة النصر رسميًا ارتباطها مع نجم المنتخب السعودي السابق.
ووقعت إدارة النصر مخالصة مالية مع الفريدي، لفك الارتباط مع لاعب الوسط الموهوب، بعدما دافع عن ألوان العالمي لمدة خمسة مواسم.
ويعد الفريدي أحد أبناء المدينة المنورة، التي انتقل منها إلى نادي الهلال، ومثله في الفئات الثلاث، قبل أن ينتقل إلى صفوف الاتحاد ومنه إلى العاصمة مجدداً ولكن للدفاع عن شعار النصر.
وكان نادي أُحد، اعتمد في الآونة الأخيرة على التعاقد مع اللاعبين بصفة هاوٍ، حيث جلب الحارسين خالد شراحيلي وعبدالله العويشير، كما ضم الاتحاد ناصر الشمراني بالطريقة ذاتها في صفقة انتقال حر.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

495 احتمالًا لأفضل الثوالث.. لماذا ينتظر متصدرو المجموعات حتى النهاية لمعرفة منافسيهم؟
04:5226 يونيو 2026

صدام العمالقة.. أيهما أكثر تأثيرًا في منتخب بلاده: مبابي أم هالاند؟
05:5826 يونيو 2026

صراع أفضل ثوالث المونديال.. كيف يبدو الوضع بعد تأهل 3 منتخبات؟
05:3626 يونيو 2026

الحظ أم العبقرية؟ كيف أسقطت المنتخبات المغمورة هيبة العمالقة في كأس العالم 2026؟
07:3926 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان