
إعلان
إعلان

أعلن أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عقد مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب، اجتماعا عاجلا مساء اليوم الأربعاء، لمناقشة ملف فريق كرة القدم.
يأتي تحرك مجلس الزمالك بعدما قرر البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب الفريق، الرحيل، مصطحبا معه جهازه المعاون (أحمد مجدي وأندريه بيكي).
ونشر سالم، عبر حسابه الرسمي بموقع "فيس بوك": "اجتماع مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب في الخامسة مساء".
ويستعد الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي، الأحد المقبل، في المواجهة المقرر أن تقام على ملعب استاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
وكان البرتغالي جوزيه جوميز قد أكد للاعبين أن مران اليوم هو المران الأخير للزمالك تحت قيادته، متمسكا بالرحيل عن صفوف القلعة البيضاء.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

نجم في الميزان.. رونالدو يقتل شبحه ويعود للمونديال بـ7 أرقام تاريخية
15:2223 يونيو 2026

صدام رونالدو وميسي يقترب.. ماذا ينتظر البرتغال في إقصائيات المونديال؟
16:3223 يونيو 2026

حكم مباراة السعودية والرأس الأخضر.. ضرب هالاند وتوج يامال وأشعل فتنة الدوسري والعقيدي
11:5823 يونيو 2026

نيمار بين الشكوك والآمال.. نجم شبه معتزل أم مُنقذ البرازيل؟
09:5523 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان