إعلان
إعلان
main-background

إبعاد لاعبين عن صفوف الطلبة

ميثم الحسني
23 فبراير 201914:25
أمجد كلف

قرر الجهاز الفني للطلبة، اليوم السبت، إبعاد لاعبين عن صفوف الفريق، لأسباب انضباطية، دون تحديد مدة الإبعاد.

وقال مصدر داخل النادي لـ(كووورة)، إن الجهاز أبعد اللاعبين أمجد كلف، ومصطفى جودة، بسبب تكرار حالات غيابهما عن التدريبات.

وأوضح أن اللاعبين لم يحضرا الوحدة التدريبية، مساء اليوم، فقرر المدرب يحيى علوان إبعادهما عن الفريق، وتم إبلاغهما بالقرار.

وتأتي عقوبة اللاعبين في ظل حالة من الإحباط، تسيطر على النادي بسبب تراجع النتائج، خاصةً عقب خسارة الديربي أمام القوة الجوية (2-1).

إعلان
إعلان
إعلان
إعلان