
إعلان
إعلان

efe
16 يونيو 202107:26
EPAوجهت بطولة ويمبلدون للتنس دعوة للبريطاني أندي موراي، الفائز بنسختي 2013 و2016، والأمريكية فينوس ويليامز، المتوجة خمس مرات بهذه البطولة الكبرى، للمشاركة في النسخة المقبلة من المنافسة.
وإلى جانب موراي، الذي فاز في كوينز، هذا الأسبوع، بأول مباراة على الأراضي العشبية منذ ثلاث سنوات، دعت البطولة أيضا من بريطانيا كلا من ليام برودي وجاك درابر، إلى جانب الإسباني كارلوس ألكاراز.
ولم يشارك موراي في منافسات الفردي بويمبلدون، منذ عام 2017، حين كان يدافع عن اللقب، لكنه خرج من ربع النهائي.
وبالنسبة لمنافسات السيدات، وجهت البطولة الإنجليزية دعوات لكل من الأمريكية فينوس ويليامز، بطلة ويمبلدون خمس مرات، والمحليات كاتي بولتر وجودي بوراج وهارييت درات وفرانشيسكا جونز وسامنثا موراي.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

صراع أفضل ثوالث: تأهل 5 منتخبات.. موقف الجزائر يتضح.. والتصنيف قد يكون حاسمًا
03:3627 يونيو 2026

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

لماذا يجب على الأرجنتين التخلص من "إدمان ميسي"؟
03:5927 يونيو 2026

مدرب حراس غانا لكووورة: هذا السحر الوحيد الذي استخدمناه ضد كين.. ومشادة بيلينجهام عادية
09:4727 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان