
هسيه تبلغ نصف نهائي بطولة أوكلاند للتنس
efe
04 يناير 201909:20

Reutersتأهلت لاعبة التنس التايوانية هسيه سو وي، اليوم الجمعة إلى نصف نهائي بطولة أوكلاند المفتوحة للتنس، بعد تغلبها على الإسبانية سارا سوريبيس، خلال 75 دقيقة، بمجموعتين نظيفتين، بواقع 6-3 و6-2.
وستنافس المرشحة الثالثة للفوز بلقب البطولة، الكندية بيانكا أندريسكو، الصاعدة من الأدوار التأهيلية، على بطاقة التأهل بنهائي أوكلاند.
وواصلت أندريسكو (18 عاما)، التي أطاحت في ربع النهائي بالدنماركية كارولين فوزنياكي، عروضها الرائعة بانتفاضة وفوز على الأمريكية فينوس ويليامز، بواقع 6-7 (1-7) و6-1 و6-3.
وفي نفس الدور، أقصت الفرنسية جوليا جورجيس، الكندية أوجيني بوشار، بواقع 3-6 و6-3 و7-6 (8-6)، لتضرب موعدا في المباراة الأخرى بالمربع الذهبي أمام السلوفاكية فيكتوريا كوزموفا.