
إعلان
إعلان

dpa
24 يوليو 201911:52
Reutersأعلن لاعب التنس البريطاني، أندي موراي، أنه سيلعب إلى جانب شقيقه جيمي في منافسات الزوجي، في بطولة "سيتي أوبن" بواشنطن.
وقال آندي موراي، عبر منصاته على مواقع التواصل الاجتماعي: "أنا متحمس للغاية لأن أكون معه في الملعب، وأن نعود معًا إلى واشنطن".
وأضاف: "سيكون وقتًا ممتعًا، آمل أن أمضي صيفًا جيدًا في الولايات المتحدة، وأن أستمر في التقدم على المستوى البدني، وآمل أن أعود إلى منافسات الفردي قريبًا".
وكان موراي قد خضع لعملية جراحية، في كانون ثان/ يناير الماضي، لكنه عاد تدريجيًا إلى الملاعب عبر منافسات الزوجي، حيث فاز بلقب بطولة كوينز مع الإسباني فيليسيانو لوبيز، لكنه لم يتقدم في منافسات الزوجي المختلط.
ويعود جيمي موراي إلى واشنطن مجددًا، بعد فوزه بمنافسات الزوجي العام الماضي، مع البرازيلي برونو سواريس.
إعلان
قد يعجبك أيضاً
إعلان
إعلان
إعلان



