إعلان
إعلان
main-background

مالك الجزيري يغادر بطولة جلاسكو

KOOORA
19 سبتمبر 201909:30
الجزيري

غادر اللاعب التونسي، مالك الجزيري، بطولة جلاسكو للتنس، المقامة على الملاعب الصلبة في اسكتلندا، بعد هزيمته اليوم الخميس في الدور ثمن النهائي، أمام الفرنسي ألكسندر مولر، المصنف 278 عالميا، بمجموعتين دون رد، بواقع (1- 6 و6- 3).

وكان الجزيري قد شارك مؤخرا مع منتخب تونس، في منافسات المجموعة الثالثة للمنطقة الإفريقية لكأس ديفيز.

وتجدر الإشارة إلى أن البطل التونسي، لم يكن موسمه موفقا، فبعدما حقق أفضل ترتيب عالمي له في مسيرته، في يناير/كانون ثان الماضي، حين أدرك المركز الـ42، وجد نفسه بعد 7 أشهر في المركز 111 عالميا.

إعلان
إعلان
إعلان
إعلان