
إعلان
إعلان

reuters
13 أغسطس 202102:17
Reutersقال منظمو بطولة كندا المفتوحة للتنس، إن البريطانية جوهانا كونتا انسحبت من مواجهة كوكو جوف، في دور الستة عشر، بسبب إصابة في الركبة.
وتشارك كونتا في بطولة لأول مرة، منذ فوزها بلقب نونتجهام المفتوحة في يونيو حزيران.
واضطرت اللاعبة البالغ عمرها 30 عاما، للانسحاب من بطولة ويمبلدون بعد إصابة أحد أعضاء فريقها بفيروس كورونا، ثم غابت عن أولمبياد طوكيو لإصابتها بالعدوى.
وفي عودتها في مونتريال، تأهلت كونتا إلى الدور الثاني بعد انسحاب الصينية تشانغ شواي، لإصابة في الساق، ثم قلبت تأخرها بمجموعة إلى فوز على إيلينا سفيتولينا، المصنفة الثالثة، في الدور الثاني لتتأهل لمواجهة جوف.
وتأتي هذه المسابقة استعدادا لانطلاق بطولة سينسناتي، يوم الاثنين، ثم أمريكا المفتوحة في 30 أغسطس آب.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

مونديال الحسابات.. مباريات تثير الشكوك حول النظام الجديد
08:5226 يونيو 2026

رغم نظام الـ495 احتمالًا.. كيف عرفت أمريكا منافسها قبل نهاية دور المجموعات؟
10:0026 يونيو 2026

صبر توخيل نفد.. ودقّت ساعة جناحي الإنقاذ في إنجلترا
09:5226 يونيو 2026

صراع أفضل ثوالث المونديال.. كيف يبدو الوضع بعد تأهل 3 منتخبات؟
05:3626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان