إعلان
إعلان
main-background

ستيفنز تودع بطولة واشنطن للتنس

reuters
30 يوليو 201918:16
بيترسون EPA

ودعت المصنفة الأولى والبطلة السابقة سلون ستيفنز، بطولة واشنطن المفتوحة للتنس من الدور الأول، بعد خسارتها المفاجئة 6-2 و7-5 أمام السويدية ريبيكا بيترسون، اليوم الثلاثاء.

وبدت ستيفنز، التي كان أفضل نتائجها هذا العام بلوغ قبل نهائي بطولة مدريد، في مايو/ أيار الماضي، بعيدة عن مستواها من البداية ولم تنجح أبدا في الوصول إلى إيقاعها المعتاد أمام اللاعبة السويدية المصنفة 70 عالميا في لقائهما الأول.

وتمتعت بيترسون ببداية رائعة حيث تقدمت 5-2 وحسمت المجموعة الأولى في 29 دقيقة عندما أعادت ستيفنز ضربة خلفية من الخط الخلفي للملعب في الشبكة.

وبدأت ستيفنز، التي توجت باللقب عام 2015، في استعادة هدوئها في المجموعة الثانية وتقدمت 5-4 لكن بيترسون كسرت إرسال منافستها مرتين متتاليتين ثم حسمت الفوز بالمباراة.

وستلتقي بيترسون في الدور المقبل مع الفائزة من مواجهة الأمريكية ساشيا ذكري والإيطالية كاميلا جورجي.

إعلان
إعلان
إعلان
إعلان