
إعلان
إعلان

reuters
14 أكتوبر 202117:47
EPAانسحبت بطلة أمريكا المفتوحة، إيما رادوكانو، من كأس الكرملين للتنس، المقررة في موسكو الأسبوع المقبل، عقب خسارتها في الدور الثاني لبطولة إنديان ويلز.
وقالت رادوكانو "لسوء الحظ، اضطررت لإجراء تغيير في جدول البطولات، ولن أتمكن من اللعب في موسكو هذا العام.. لكن أتمنى المنافسة هناك أمام الجماهير الروسية العام المقبل".
وتابعت "أتطلع للعودة للمنافسة في البطولات، خلال الأسبوعين المقبلين".
وخسرت رادوكانو (18 عاما) أمام أليكسندرا ساسنوفيتش، لاعبة روسيا البيضاء، في إنديان ويلز الأسبوع الماضي، في أولى مبارياتها منذ فوزها بلقب أمريكا المفتوحة.
وقالت المصنفة 22 عالميا إنها شعرت بخيبة أمل، بعد الخسارة أمام ساسنوفيتش.
ومن المقرر أن تخوض رادوكانو بطولات في رومانيا والنمسا، قبل نهاية الموسم الحالي.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

صراع أفضل ثوالث: تأهل 5 منتخبات.. موقف الجزائر يتضح.. والتصنيف قد يكون حاسمًا
03:3627 يونيو 2026

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

لماذا يجب على الأرجنتين التخلص من "إدمان ميسي"؟
03:5927 يونيو 2026

مدرب حراس غانا لكووورة: هذا السحر الوحيد الذي استخدمناه ضد كين.. ومشادة بيلينجهام عادية
09:4727 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان