
إعلان
إعلان

reuters
08 سبتمبر 202102:07
EPAقال خوان مارتن ديل بوترو، إنه يأمل في العودة إلى منافسات التنس في 2022، بعد غيابه لأكثر من عامين بسبب إصابات في الركبة.
وخضع بطل أمريكا المفتوحة 2009 لثلاث جراحات في الركبة، آخرها في مارس آذار، منذ إصابته في بطولة شنغهاي للأساتذة في 2018.
ويشعر الأرجنتيني ديل بوترو، البالغ عمره 32 عاما، بالتفاؤل بشأن عودته رغم ما حدث.
وأبلغ شبكة "ئي.إس.بي.إن" التلفزيونية "أحب التحديات.. يمكن أن يكون تحديا في التنس، أو في الحياة بشكل عام، وهذا التحدي هو الأصعب في مسيرتي، لأنه لا يمكنني التعامل مع هذا النوع من الإصابات والألم، لكني ما زلت أحاول".
وواصل "أؤمن بإمكانية وضع هذا خلف ظهري، وأن يكون من الماضي.. أعتقد أنها رسالة إلى الأطفال وكل اللاعبين والناس حول العالم، وأنهم يجب ألا يستسلموا ويحققوا أحلامهم، وهذا ما أفعله".
إعلان
قد يعجبك أيضاً

ألمانيا قد تمنحها هدية ثمينة.. كيف تتأهل مصر قبل مواجهة إيران؟
03:3825 يونيو 2026

هل تظهر أعلام دعم المثلية في مباراة مصر وإيران في كأس العالم 2026؟
04:0325 يونيو 2026

مبابي ضد ميسي.. صراع الرقصة الأخيرة والانتقام المؤجل
06:1325 يونيو 2026

بين الخوف والاقتناع.. هل يملك دونيس رؤية واضحة للمنتخب السعودي؟
05:1125 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان