
إعلان
إعلان

dpa
29 أكتوبر 201914:00
Reutersقررت لاعبة التنس الألمانية، جوليا جورجيس، تعيين ينس جيرلاخ كمدرب جديد لها بعقد دائم، ما يعني أن منصبه كمدرب للفريق الألماني للسيدات أصبح شاغرا.
وكان جيرلاخ قد أشرف على تدريب جورجيس بشكل مؤقت، في آخر بطولتين لها، حيث تأهلت اللاعبة الألمانية إلى نهائي بطولة لوكسمبورج.
وذكر الاتحاد الألماني للتنس، اليوم الثلاثاء، أن التعاون بين جورجيس وجيرلاخ أصبح بشكل دائم، وأن الأخير ترك منصبه كمدرب للفريق الألماني، الذي كان يشغله منذ العام الماضي.
وسيشارك الفريق في بطولة كأس الاتحاد، في بداية شباط/فبراير المقبل بالبرازيل.
وسبق لجيرلاخ (46 عامًا) أن عمل مع عدة لاعبات، في بطولات الرابطة العالمية للاعبات التنس المحترفات، على رأسهن الروسية أنستازيا ميسكينا، عندما قادها للفوز بلقب رولان جاروس 2004.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

8 معايير لفض الاشتباك.. كيف يُحسم التأهل إذا تساوت منتخبات المونديال في عدد النقاط؟
10:4224 يونيو 2026

مواجهة الحسابات المعقدة.. لماذا قد لا تفضل الجزائر والنمسا تحقيق الفوز؟
12:0524 يونيو 2026

حصاد جولة المونديال: التاريخ ينحني لميسي ورونالدو.. وظهور استثنائي لصلاح وحارس مغمور
09:0124 يونيو 2026

أفضل ثوالث في المونديال.. مَن يتصارع على المقاعد الثمانية وما هي قواعد الحسم؟
11:0624 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان