إعلان
إعلان
main-background

بالصور: أوساكا تودع أمريكا المفتوحة

reuters
02 سبتمبر 201914:19
أوساكاEPA

تلقت اليابانية نعومي أوساكا، حاملة اللقب، هزيمة مؤلمة أمام بليندا بنتشيتش بنتيجة 7-5 و6-4 في الدور الرابع ببطولة أمريكا المفتوحة للتنس، اليوم الإثنين، لتصل اللاعبة السويسرية إلى دور الثمانية للمرة الثانية.

وكسرت بنتشيتش، المصنفة 13 في البطولة إرسال المصنفة الأولى عالميا في الشوط الأول من المباراة تحت سقف استاد آرثر آش، وحافظت على تفوقها في الإرسال في المواجهة إذ حصدت 82% من نقاط إرسالها الأول في يوم ممطر في نيويورك.

وتحول الزخم لصالح بنتشيتش، البالغ عمرها 22 عاما في المجموعة الثانية عندما ارتكبت أوساكا خطأ مزدوجا لتتقدم اللاعبة السويسرية 3-2، ولم تستطع اللاعبة اليابانية، التي بدا أنها تعاني من مشكلة في الركبة اليسرى، التعافي.

ومددت بنشيتش، سجل انتصاراتها هذا العام إلى 3 مرات في العدد ذاته من المواجهات ضد أوساكا (21 عاما) التي حققت انتصارا مفعما بالمشاعر بمجموعتين متتاليتين ضد الأمريكية كوكو جوف البالغ عمرها 15 عاما في الدور الثالث.

وقالت بنتشيتش، التي بلغت دور الثمانية في 2014 لكنها ابتليت بالإصابات في الأعوام الأخيرة، إن كسر إرسال أوساكا القوي مبكرا كان مفتاحها نحو الفوز.

وأضافت في مقابلة بجانب الملعب: "كنت متحمسة بالنزول إلى أرض الملعب فالتحدي لا يمكن أن يكون أكبر من ذلك لذا كان علي تقديم أفضل ما لدي.

وأضافت: "أنا راضية تماما عن أدائي وكيف حافظت على هدوئي في النهاية".

وتابعت: "لست الشخص الأكثر تسديدا للضربات الناجحة أو ضربات الإرسال الساحقة. كان علي اللعب مثل الشطرنج وبالخطط على أرض الملعب".

وتلعب بنتشيتش في دور الثمانية ضد دونا فيكيتش التي تغلبت على يوليا جورجيس بنتيجة 6-7 و7-5 و6-3 باستاد لويس أرمسترونج.

?i=epa%2ftennis%2f2019-09%2f2019-09-02-07813459_epa?i=epa%2ftennis%2f2019-09%2f2019-09-02-07813463_epa?i=epa%2ftennis%2f2019-09%2f2019-09-02-07813378_epa

إعلان
إعلان
إعلان
إعلان