
إعلان
إعلان

reuters
27 سبتمبر 202116:40
Reutersأعلنت بطولة إنديان ويلز للتنس اليوم الإثنين عن انسحاب آشلي بارتي المصنفة الأولى عالميا من المنافسات الشهر المقبل مما يثير الشكوك حول نهاية موسمها هذا العام.
وخاضت بارتي بطلة ويمبلدون آخر مباراة لها في بطولة أمريكا المفتوحة حين خرجت من الدور الثالث.
ويشكل انسحاب بارتي ضربة جديدة للبطولة إذ تغيب أيضا بطلة 2018 نعومي أوساكا بجانب سيرينا وليامز.
وقال كريج تيزر مدرب بارتي في وقت سابق هذا الشهر إنها ربما لن تدافع عن لقبها في البطولة الختامية للموسم بعد نقل المنافسات إلى المكسيك.
وأشار المدرب إلى أن اضطرار بارتي لقضاء أسبوعين في الحجر الصحي عند العودة إلى أستراليا من البطولة الختامية للسيدات في وادي الحجارة لن يكون مثاليا لاستعداداتها لبطولة أستراليا المفتوحة في يناير كانون الثاني المقبل.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

مونديال الحسابات.. مباريات تثير الشكوك حول النظام الجديد
08:5226 يونيو 2026

رغم نظام الـ495 احتمالًا.. كيف عرفت أمريكا منافسها قبل نهاية دور المجموعات؟
10:0026 يونيو 2026

صبر توخيل نفد.. ودقّت ساعة جناحي الإنقاذ في إنجلترا
09:5226 يونيو 2026

صراع أفضل ثوالث المونديال.. كيف يبدو الوضع بعد تأهل 3 منتخبات؟
05:3626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان