
أنس جابر تغادر واشنطن المفتوحة سريعًا
KOOORA
29 يوليو 201919:32


لم تنجح اللاعبة التونسية أنس جابر، في تحقيق بداية موفقة ببطولة واشنطن المفتوحة للتنس، لتغادرها من الدور الأول، اليوم الاثنين، بعد الهزيمة أمام البولندية إيجا سواتيك، المصنفة 61 عالميا، بمجموعتين لواحدة.
ودخلت أنس جابر اللقاء جيدا، حيث فازت بالمجموعة الأولى (6-4)، لكن البولندية عادت بقوة لتفتك المجموعتين الثانية والثالثة، بنفس النتيجة (6-4).
وكانت أنس تأمل الذهاب بعيدا في هذه البطولة، لكسب نقاط تمكنها من استعادة مكانها، بين أفضل 50 لاعبة في العالم، لكنها فشلت في ذلك.