
إعلان
إعلان

KOOORA
29 سبتمبر 202114:55
Reutersأعلن منظمو بطولة إنديان ويلز للماسترز، انسحاب المصنف الأول عالميا، الصربي نوفاك ديوكوفيتش، من منافسات البطولة المقرر إقامتها خلال الفترة من 7 وحتى 17 أكتوبر/تشرين أول المقبل.
وقال قال تومي هاس، مدير البطولة، في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء: "نشعر بخيبة أمل لأن نوفاك لن يتمكن من الانضمام إلينا في بطولة هذا الخريف".
وأضاف: "نأمل أن نراه مرة أخرى في البطولة التي ستقام في مارس/آذار المقبل للمنافسة على اللقب السادس له في هذه البطولة".
من جهته، أبدى نوفاك أسفه حيال عدم قدرته في المشاركة بالبطولة، وكتب عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر": "أنا آسف لأنني لن أتمكن من رؤية معجبي في إنديان ويلز واللعب في الصحراء، المكان المفضل لدي، أتمنى أن أتواجد هناك في العام القادم".
إعلان
قد يعجبك أيضاً
إعلان
إعلان
إعلان



