
إعلان
إعلان

efe
07 مارس 202503:03
AFPودع لاعبا التنس الأرجنتينيان، سيباستيان بايز وتوماس إتشيفيري، بطولة إنديان ويلز الأمريكية للأساتذة ذات الألف نقطة، من الدور الأول.
وخسر بايز، المصنف 34 عالميا، أمام الإيطالي ماتيو جيجانتي، المصنف 217 عالميا، والقادم من الأدوار التمهيدية، بنتيجة 3-6 و6-1 و6-4، في مباراة استغرقت ساعة و58 دقيقة.
وسيواجه اللاعب الإيطالي في الدور التالي، الأمريكي تايلور فريتز، المصنف الرابع عالميا، والمتوج بطلا لإنديان ويلز في 2022.
أما إيتشيفيري، المصنف 45 عالميا، فسقط أمام التشيكي الشاب ياكوب مينسيك (المصنف 57 عالميا)، الذي حقق الفوز بنتيجة 6-4 و7-6 (8-7) في ساعة و52 دقيقة.
وسيواصل منسيك، البالغ من العمر 19 عاما، مسيرته في البطولة المقامة بكاليفورنيا، بمواجهة الروسي كارين خاتشانوف، المصنف 23 عالميا.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

صراع أفضل ثوالث: تأهل 5 منتخبات.. موقف الجزائر يتضح.. والتصنيف قد يكون حاسمًا
03:3627 يونيو 2026

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

لماذا يجب على الأرجنتين التخلص من "إدمان ميسي"؟
03:5927 يونيو 2026

مدرب حراس غانا لكووورة: هذا السحر الوحيد الذي استخدمناه ضد كين.. ومشادة بيلينجهام عادية
09:4727 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان