
إعلان
إعلان

reuters
14 أغسطس 201902:03
EPAانسحبت سيرينا وليامز من بطولة سينسناتي المفتوحة للتنس، مساء الثلاثاء؛ بسبب مشاكل في الظهر بعد أيام من تعرضها لتقلصات عضلية تسببت في انسحابها من نهائي كأس روجرز في تورونتو.
وقالت اللاعبة الأمريكية الحاصلة على 23 لقبًا في البطولات الأربع الكبرى، "جئت إلى ميسون يوم الأحد وبذلت كل ما في وسعي حتى أكون مستعدة للعب الليلة، وكنت لا زلت على أمل اللعب بعد المران هذا الصباح".
وأضافت "لكن لسوء الحظ ظهري ليس على ما يرام".
كانت وليامز، الفائزة بلقب سينسناتي مرتين، تأمل أن تستخدم البطولة كاستعداد أخير لبطولة أمريكا المفتوحة التي تنطلق في وقت لاحق هذا الشهر.
وكان مستواها رائعا في تورونتو قبل أن تنسحب في المجموعة الأولى بالمباراة النهائية ضد الكندية الشابة بيانكا أندريسكو.
إعلان
قد يعجبك أيضاً
إعلان
إعلان
إعلان



