
إعلان
إعلان

KOOORA
18 مارس 201818:41

تتوالى التقارير التي تتحدث عن اقتراب المصارع المخضرم، بوبي لاشلي، من العودة لحلبات اتحاد المصارعة العالمي WWE، خلال الفترة المقبلة.
وكانت تقارير قد أكدت مؤخرا، أن لاشلي قد وقع بالفعل على عقد مع WWE، وذلك بعدما فسخ تعاقده مع اتحاد مصارعة "إمباكت"، إلا أنه حتى الآن، لا أحد يعرف متى سيكون الظهور الأول، لصاحب الـ41 عاما، على حلبة WWE.
ومع ذلك، ووفقا لأحدث الأخبار الواردة، فإن لاشلي من المتوقع أن يظهر، عقب مباراة الحدث الرئيسي، في مهرجان الأحلام "ريسلمانيا 34"، يوم 8 أبريل/نيسان المقبل، أو في الليلة التالية، خلال عرض "رو".
يذكر أن لاشلي سبق له الاحتراف في WWE، ما بين عامي 2004 و2008، حيث حقق خلال هذه الفترة لقب الولايات المتحدة، مرة واحدة، بالإضافة إلى لقب العالم، في عرض ECW، مرتين.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

صراع أفضل ثوالث: تأهل 5 منتخبات.. موقف الجزائر يتضح.. والتصنيف قد يكون حاسمًا
03:3627 يونيو 2026

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

لماذا يجب على الأرجنتين التخلص من "إدمان ميسي"؟
03:5927 يونيو 2026

مدرب حراس غانا لكووورة: هذا السحر الوحيد الذي استخدمناه ضد كين.. ومشادة بيلينجهام عادية
09:4727 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان