
إعلان
إعلان

KOOORA
16 أكتوبر 201817:28

تشير التقارير الصحفية المختصّة بالمصارعة، إلى أن المصارع الضخم برون سترومان، سيدخل في عداوة جديدة، مع حامل حزام فئة الزوجي في عرض "رو" الخاص بمنظمة WWE، درو ماكنتاير.
وكان الثلاثي سترومان وماكنتاير ودولف زيجر، خسر أمام فريق "ذا شيلد" المكوّن رومان راينز وسيث رولينز ودين أمبروز، في عرض "رو" ليلة الإثنين، وظهر وكأن سترومان أنهى علاقته بماكنتاير وزيجلر، بعد انتهاء المباراة.
ومن المتوقّع أن تبدأ العداوة بين الرجلين، بعد انتهاء بطولة "كراون جويل" في الثاني من تشرين الثاني/نوفمبر المقبل، حيث سيلعب سترومان أمام راينز حامل حزام "يونيفيرسال"، وبروك ليسنر.
ويحظى سترومان بشعبية في أوساط المصارعة، خصوصا لدى جمهور WWE، ويتوقّع على نطاق واسع، أن يحمل أحد الحزامين الرئيسيين في المنظمة، خلال المستقبل القريب.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

أربك الحسابات.. لماذا يعد فوز جنوب أفريقيا مفاجأة صادمة للجزائر والسنغال؟
09:5425 يونيو 2026

هل تظهر أعلام دعم المثلية في مباراة مصر وإيران في كأس العالم 2026؟
04:0325 يونيو 2026

مبابي ضد ميسي.. صراع الرقصة الأخيرة والانتقام المؤجل
06:1325 يونيو 2026

بين الخوف والاقتناع.. هل يملك دونيس رؤية واضحة للمنتخب السعودي؟
05:1125 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان