
إعلان
إعلان

KOOORA
31 ديسمبر 201509:07
يعيش مهاجم الفتح الرباطي لكرة القدم هشام العروي وضعية غامضة بسبب إبعاده من طرف المدرب وليد الركراكي لأسباب انضباطية، حيث يتدرب مع الفريق الثاني منذ فترة بعد أن رفض الركراكي إعادته لفريق الكبار.
وينتظر العروي حلَا لوضعيته بعد أن طالت فترة معاقبته بالتدرب مع الفريق الثاني، خاصة أن مجموعة من الأندية تراقب مستقبله مع الفريق الرباطي، أهمها النادي القنيطري فريقه السابق.
وكانت إدارة النادي القنيطري باتفاق مع المدرب وليد الركراكي قد عاقبت العروي بعد أن رفض خوض إحدى مباريات الدوري احتجاجا على جلوسه في الاحتياط، وتظاهر بالإصابة، غير أن الفحص الطبي الذي خضع له أثبت أنه لا يشكو من أي إصابة.
وينتظر أن يكون الأسبوع المقبل حاسما في مستقبل العروي إما بعودته للفريق أو تفويته لأحد أندية الدوري المغربي.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

مونديال الحسابات.. مباريات تثير الشكوك حول النظام الجديد
08:5226 يونيو 2026

رغم نظام الـ495 احتمالًا.. كيف عرفت أمريكا منافسها قبل نهاية دور المجموعات؟
10:0026 يونيو 2026

صبر توخيل نفد.. ودقّت ساعة جناحي الإنقاذ في إنجلترا
09:5226 يونيو 2026

صراع أفضل ثوالث المونديال.. كيف يبدو الوضع بعد تأهل 3 منتخبات؟
05:3626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان