
إعلان
إعلان

KOOORA
30 أغسطس 201812:33
EPAأبدى كيلور نافاس، حارس مرمى ريال مدريد الإسباني، سعادته بحصد جائزة أفضل حارس مرمى في بطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم الماضي.
وقال نافاس عقب تسلم الجائزة في حفل الاتحاد الأوروبي، اليوم الخميس: "أشكر الله على هذه الجائزة، وأعتز بانتمائي لبلدي واللعب في دوري الأبطال ورفع اسم ريال مدريد وكوستاريكا إلى القمة، وفخور لكوني جزءًا من هذه المنظومة".
وأضاف الحارس الكوستاريكي: "مدافعو ريال مدريد دورهم مهم للغاية في فوزي بهذه الجائزة، لا بد من التواصل جيدًا معهم داخل الملعب، وأشكرهم على منحي هذه الفرصة والمساهمة في نظافة شباك الفريق".
وساهم نافاس في تتويج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الماضي، وذلك للمرة الثالثة على التوالي ورقم 13 في تاريخ النادي الملكي.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

نجم في الميزان.. رونالدو يقتل شبحه ويعود للمونديال بـ7 أرقام تاريخية
15:2223 يونيو 2026

صدام رونالدو وميسي يقترب.. ماذا ينتظر البرتغال في إقصائيات المونديال؟
16:3223 يونيو 2026

حكم مباراة السعودية والرأس الأخضر.. ضرب هالاند وتوج يامال وأشعل فتنة الدوسري والعقيدي
11:5823 يونيو 2026

نيمار بين الشكوك والآمال.. نجم شبه معتزل أم مُنقذ البرازيل؟
09:5523 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان