
إعلان
إعلان

KOOORA
26 أغسطس 201505:21

تعاقد نادي النجمة البحريني لكرة القدم، مع اللاعب أحمد عبد الرسول للعب مع فريق كرة القدم في الموسم المقبل.
وأعلن نادي النجمة عن تعاقده مع أحمد عبدالرسول لمدة موسم واحد قابل للتجديد.
وتنتظر النجمة مهمة شاقة بالمنافسة على لقب دوري الدرجة الثانية، بعدما هبط إلى الفئة الثانية قبل موسمين واحتل المركز الثالث الموسم الماضي خلف سترة الوصيف والأهلي البطل، اللذين صعدوا إلى دوري الدرجة الأولى.
وضم نادي النجمة اللاعب الآخر عبدالعزيز الشيخ القادم من الرفاع الشرقي لمدة موسم واحد.
ويدرب فريق النجمة البحريني علي عاشور.
وكان احمد عبدالرسول لعب مع البسيتين الموسم الماضي وسبق له اللعب مع الحد.
فيما اللاعب عبد العزيز الشيخ لعب مع الرفاع الشرقي وفضل مدرب الشرقي حصول اللاعب على الضوء الأخضر للانتقال لنادي النجمة.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

ألمانيا قد تمنحها هدية ثمينة.. كيف تتأهل مصر قبل مواجهة إيران؟
03:3825 يونيو 2026

هل تظهر أعلام دعم المثلية في مباراة مصر وإيران في كأس العالم 2026؟
04:0325 يونيو 2026

مبابي ضد ميسي.. صراع الرقصة الأخيرة والانتقام المؤجل
06:1325 يونيو 2026

بين الخوف والاقتناع.. هل يملك دونيس رؤية واضحة للمنتخب السعودي؟
05:1125 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان