
إعلان
إعلان

KOOORA
23 فبراير 201706:56

تقدّم كل من سامي الشيشيني مدير مدرسة الكرة بنادي الزمالك وجمال عبدالحميد عضو اللجنة الفنية بقطاع الناشئين باستقالتهما من منصبهما داخل القلعة البيضاء.
وعلم "كووورة" أن مرتضى منصور رئيس الزمالك طالب سامي الشيشيني بترك العمل في إذاعة الشباب والرياضة المصرية بعدما تم إغلاق الهاتف فى وجهه خلال إحدى مداخلاته على الإذاعة، كما طالب جمال عبدالحميد بالرحيل عن قناة "النهار" التى يعمل بها كمحلل للمباريات، ولكن الثنائي رفض.
وفضّل الشيشيني العمل فى الإعلام عن مدرسة الكرة، كما يرغب جمال عبد الحميد في العودة للتدريب من جديد كمدير فني.
يذكر أن الثنائي تواجد في الجهاز الفنى للفريق الأول خلال الفترة التي تولى فيها البرازيلى ماركوس باكيتا القيادة الفنية للقلعة البيضاء، ولم يستمرا طويلا.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

8 معايير لفض الاشتباك.. كيف يُحسم التأهل إذا تساوت منتخبات المونديال في عدد النقاط؟
10:4224 يونيو 2026

مواجهة الحسابات المعقدة.. لماذا قد لا تفضل الجزائر والنمسا تحقيق الفوز؟
12:0524 يونيو 2026

حصاد جولة المونديال: التاريخ ينحني لميسي ورونالدو.. وظهور استثنائي لصلاح وحارس مغمور
09:0124 يونيو 2026

أفضل ثوالث في المونديال.. مَن يتصارع على المقاعد الثمانية وما هي قواعد الحسم؟
11:0624 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان